كرونو

محكمة "الطاس"
محكمة "الطاس"

"الطاس" تحدد الـ13 من نونبر المقبل موعداً للنظر في طعن اتحاد العاصمة الجزائري ضد عقوبة "الكاف" بشأن قضية مبارتي نهضة بركان

حددت محكمة التحكيم الرياضي "الطاس"، يوم 13 نونبر المقبل، موعدا للنظر في الطعن الذي تقدم به ، ضد العقوبة التي فرضها "الكاف" على الفريق الجزائري بسبب قضية تواجد خريطة المملكة المغربية على القميص الذي يخوض به مبارياته القارية.

وكان "الكاف"، قد قرر تغريم اتحاد العاصمة، بقيمة 40 ألف دولار، لرفضه لعب مواجهتي ذهاب وإياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ضد نهضة بركان، طبقا لنص المادة 148 من اللائحة التأديبية، وذلك بناء على تقارير المسابقات التي أشارت إلى وجود خسائر مالية، نظرا لعدم إقامة المباراتين.

ومن جانبها، رفضت محكمة "طاس" في الـ26 من شهر أبريل الماضي، الطلب الاستعجالي الذي تقدم به الاتحاد الجزائري واتحاد العاصمة، لإيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف لـ"الكاف"، باعتبار اتحاد العاصمة منهزما بنتيجة (3-0)، ليتجه بعد ذلك النادي إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

جدير بالذكر أن اتحاد العاصمة، ودع منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية من نصف النهائي خلال الموسم الماضي، لعدم حضوره لخوض مبارتي الذهاب والإياب ضد نهضة بركان، وذلك بسبب قميص النادي المغربي الذي يحمل خريطة المملكة.

عرض المحتوى حسب: