كرونو

None

الاتحاد الليبي: "نستغرب من قرار المنتخب النيجيري برفض التنقل والعودة إلى بلدهم"

عاد ، للحديث عن الظروف التي عاشها المنتخب الليبي بدولة نيجيريا، خلال الأسبوع الماضي، قبل مواجهة المنتخب النيجيري، برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الليبي على مواقع التواصل الاجتماعي، شريطا مصورا لبعض المضايقات التي تعرضت لها بعثة المنتخب، منذ وصولها إلى الأراضي النيجيرية.

وعلق الاتحاد الليبي على "الفيديو"، قائلا: "بالرغم من الظروف التي مر بها منتخبنا الوطني في نيجيريا تحمل وأصر التنقل من مدينة إلى مدينة أخرى من أجل لعب المباراة، فيما نستغرب من منتخب نيجيريا الذي لم يمر بالظروف الذي مر بها منتخبنا وقرروا رفض التنقل والعودة إلى بلدهم".

وأضاف: "إن الصعوبات التي واجهناها واضحة في اللقطات التي شاركناها، والتي توضح بوضوح الظروف غير المقبولة التي واجهناها، ونعتقد أنه من المهم لفت الانتباه إلى هذه القضايا لضمان ظروف عادلة وآمنة لجميع الفرق المشاركة في المسابقات الدولية".

تجدر الإشارة، إلى أن بعثة منتخب نيجيريا، كانت قد غادرت قبل ساعات دولة ليبيا، بسبب المعاملة "السيئة" التي تلقتها العناصر النيجيرية في مطار "الأبرق الدولي" في ليبيا، على حد روايتها.

عرض المحتوى حسب: