كرونو

None

مدرب أفريقيا الوسطى: "المغرب هو أفضل منتخب في أفريقيا وأي فريق كان سيخوض مباراة اليوم سينهزم لكن الحكم كان عليه القيام بعمله أحيانا"

يرى راوول سافوي، مدرب منتخب ، أن فريقه لا زال أمام فرصة للتأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2025، معربا عن غضبه لعدم حصول بعض لاعبي الفريق الوطني على بطاقة صفراء خلال مبارتي الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات "الكان".

وقال سافوي في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء: "سعيد بردة فعل اللاعبين، لأنه بالرغم من النتيجة رأينا فريقنا يخلق العديد من الصعوبات، وكان في حالة ذهنية جيدة".

وتابع: "كانت لدينا فرصتان في الشوط الثاني للتسجيل، لكننا لم ننجح في ذلك. ليست هناك حسابات يجب القيام بها، علينا الفوز في المبارتين المقبلتين، وإذا ذهب المنتخب المغربي لخوض مباراة الغابون بجدية، فسوف نتأهل".

وواصل: "خلال المبارتين أمام المغرب، لم أفهم، كيف للاعب مثل أمرابط ألا يأخذ بطاقة صفراء، علما أنه كان يرتكب أخطاء في كل مرة ويتركونه بحاله".

"هناك العديد من اللاعبين في المنتخب المغربي كان يجب أن يتلقوا بطاقات صفراء ولم يحصلوا عليها، وهذا أزعجني، نعم المغرب كان متفوقا بفارق كبير وهو أفضل فريق في أفريقيا، وحاليا أي فريق كان سيأتي للعب هذا المساء هنا كان سيسقط، وبالنسبة لي الحكم كان عليه أن يقوم بعمله من حين لآخر"، يضيف المتحدث ذاته.

عرض المحتوى حسب: