كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-04-25
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Defender
فاران خلال فترة لعبه في ريال مدريد
فاران خلال فترة لعبه في ريال مدريد

فاران: "يجب على جميع الأندية الكبرى تقليد ريال مدريد"

يرى اللاعب الفرنسي المعتزل حديثا، ، أن باقي الأندية عليها تقليد سياسة الإسباني، خاصة فيما يتعلق مع التعامل مع اللاعبين الشباب.

وأجرى البالغ من العمر 31 سنة، حوارا مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قال فيه: "لقد كنت محظوظًا باللعب في النادي الذي يمنح الشباب الوقت للتعلم في مستوى عالٍ جدًا، والنضج بدنيًا. ما فعلوه لسنوات معي، ومع فالفيردي، وفينيسيوس أو رودريغو، أمر استثنائي".

وأضاف: "يجب على جميع الأندية الكبرى تقليد ريال مدريد. في أندية أخرى مثلا، يبدأ الشباب في اللعب مع الفريق الأول في وقت مبكر، ولكنهم بسرعة يبدأون في الشعور بالتعب"، علما أنه خاض 10 مواسم بمقيص ريال مدريد، بعد أن انضم للنادي وعمره 18 سنة فقط.

وعن سبب اعتزاله، قال فاران: "في بداية موسمي الأخير مع مانشستر يونايتد، قلت لنفسي إنني أود أن أنهي مسيرتي هناك. هذا لم يحدث، وبعدها أردت اللعب مرة واحدة فقط في الأسبوع. عندما أصبت في 11 يوليوز، عرفت على الفور أن الأمر قد انتهى. كنت واثقا من نفسي".

وأعلن فاران اعتزاله كرة القدم، قبل 3 أسابيع، بعد إصابة تعرض لها على مستوى الركبة، مع نادي كومو الإيطالي، الذي كان قد تعاقد معه في شهر يوليوز الماضي.

عرض المحتوى حسب: