كرونو

تفاصيل مثيرة في قضية مقتل والد مايكل جوردان عام 1993!
تفاصيل مثيرة في قضية مقتل والد مايكل جوردان عام 1993!

بعد قضائه 31 سنة في السجن.. القاضي المكلف بقضية مقتل والد جوردان عام 1993 يطالب بالإفراج عن أحد المتهمين!

شهدت قضية قتل والد نجم كرة السلة السابق، مايكل جوردان، منعطفا جديدا ومفاجئا، بعد مرور قرابة 31 سنة على الواقعة.

وكان والد جوردان، قد قُتل عام 1993، حيث أُطلق عليه النار في سيارته، وحينها تم الحكم على شخصين، بالسجن مدى الحياة "المؤبد"، وبعد مرور 31 سنة، خرج القاضي الذي كان مكلفا بالقضية، وطالب بالإفراج عن أحد المتهمين، بسبب خطأ محتمل أثناء المحاكمة.

ووأدلى القاضي المسؤول عن القضية ببعض الاعترافات، على هامش جلسة استماع أمام مجلس الإفراج المشروط هذا الأسبوع، حيث طلب القاضي المتقاعد "جريجوري ويكس"، والذي كان مسؤولا عن القضية، إطلاق سراح "دانييل جرين"، أحد الشخصين المدانين بقتل والد لاعب كرة السلة السابق.

وأُدين دانييل عام 1996، بقتل جيمس جوردان، وخلال هذا الأسبوع، خرج القاضي السابق الذي كان مكلفا بالقضية، ليؤكد أن خبير الطب الشرعي، لم يخبر المحكمة في ذلك الوقت، أن اختبارات الدم التي وُجدت في السيارة، لم تحدد بوضوح ما إذا كان "دانييل جرين" هو مطلق النار، وهو معطى كان سيغير الأمور.

بدوره، يعمل المتهم "ويكس" منذ الحكم عليه، على إثبات براءته، وقد اعترف بأنه لم يطلق النار على والد جوردان، بل ساهم في نقل الجثة بعد إطلاق النار على "جيمس جوردان"، وقال في تصريحات أثناء جلسة الاستماع: "الندم والألم يرافقاني كل يوم، إنني أعاني بسبب قراراتي في شبابي، وأنا نادم على الضرر الذي ألحقته أفعالي بعائلة جوردان".

عرض المحتوى حسب: