كرونو

تاريخ الإزدياد 2001-10-25
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Attacker
None

رضا سليم قبل مواجهة سيراميكا في نصف نهائي السوبر المصري: "نتمنى أن نكون موفقين في حصد اللقب من جديد"

أكد المحترف المغربي في صفوف ، جاهزيته رفقة فريقه لمواجهة سيراميكا كليوباترا، بعد غد الأحد (18:00 غرينيتش+1)، برسم نصف نهائي بطولة كأس ، معربا عن رغبته في حصد لقب جديد.

وقال سليم في تصريح للموقع الرسمي للنادي: "الجهاز الفني للفريق مهتم بكل التفاصيل، وخلال فترة التوقف، تم العمل على تحسين الجوانب الخططية. مثل هذه المباريات تحتاج إلى الكثير من التركيز والإصرار، ونتمنى أن نكون موفقين في تحقيق الفوز، وحصد اللقب من جديد".

وتابع: "الأهلي فريق بطولات، ويضع عينه على التتويج فقط، ورغم الظروف الصعبة التي تتمثل في بعض الغيابات، أو غيرها من الأمور الطارئة، إلا أن اللاعبين لديهم عقلية لا تتنازل عن حصد الألقاب، وهو ما نسعى إليه بداية من لقاء سيراميكا كليوباترا، وبإذن الله قادرون على إنهاء الموسم، ونحن متوجون بكل الألقاب".

وأشار المحترف المغربي، إلى أن الأهلي يضم لاعبين أصحاب شخصية قوية، ولديهم القدرة على التعامل مع أصعب الظروف، والاستمرار في حصد البطولات وتحقيق تطلعات جماهير الأهلي في كل مكان.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي المصري، يضم في صفوفه ثلاثة لاعبين مغاربة، ويتعلق الأمر بكل من رضا سليم، يحيى عطية الله وأشرف داري.

عرض المحتوى حسب: