كرونو

None

فصيل "ريد مان" المُساند للنادي المكناسي يستنكر قرار السلطات المحلية للخميسات بتخصيص 300 تذكرة فقط لجماهير الفريق ضد ا.تواركة

أصدر فصيل "ريد مان"، المساند ، بلاغا يستنكر من خلاله قرار السلطات المحلية لمدينة الخميسات، بتخصيص 300 تذكرة فقط لجماهير الفريق أمام ، برسم الجولة السادسة من "إنوي".

وجاء في بلاغ لألتراس "ريد مان": "عُنوان لسطور فحواه نقيض، واعتلال ابتزازي سوَّق كوارث فُصامه على أنها منطق يستوجب التصفيق دون النظر لحدود التسقيف. هكذا كان قرار السلطات المحلية للخميسات حين وضعوا "السعة" بغرض التمويه عبر تخصيص 300 تذكرة فقط للجمهور المكناسي، كاحترام غير بريء لفكرة الجمهور الزائر و نظريته المئوية".

"إن تلك النسب المستفزة يُحترم منطقها حين تكون الوجهة ملعباً كبيراً يُمَكِّن عددا مهما من الحضور مع منح الفرصة للفريق المضيف ليكون داخل خانة المُستقبِل، لكن وكما يعلم الجميع فإن اتحاد تواركة دون التقليل من متتبعيه، فعدد قاعدته يُقدَّر بالعشرات فقط، الشيء الذي يضعنا أمام تساؤل وحيد، ما مصير المدرجات الفارغة و بقية التذاكر المُحدَّدة بالقلم و المُجمَّدة في الميدان؟"، يضيف الفيصل ذاته.

واختتم البلاغ: "ولأجل ذلك نطالب إدارة النادي بالضغط على السلطات حتى يتم مراجعة عدد التذاكر المذكورة و الغير منطقية، فالجمهور المكناسي غير خاضع لقاعدة الإنتقاء أو التحديد، إما أن يكون حاضراً بكرامته أو غائباً بإكراه السلطة وسياسة الإبتزاز، وفي انتظار تجاوب الطرف الآخر من مكتب الكوديم، نستنكر أساليب الإستنزاف الحقوقي و الأخلاقي المسيء لصورة الوطن و سيادته الأمنية التي تحاول جاهدة اجترار الجماهير لفخ النعت و الأصابع الدامية دون وضع خيوط الإختصاص بين أولوياتها".

ويحل النادي المكناسي ضيفا على اتحاد تواركة، يوم غد السبت، على أرضية ملعب "18 نونبر" في مدينة الخميسات، انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا (16:00 غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: