كرونو

None

سابينتو: "لم أفهم ما حدث في الشوط الثاني أمام شباب السوالم وأتحمل مسؤولية الهزيمة"

أكد ريكاردو سابينتو، مدرب ، أنه يتحمل مسؤولية هزيمة فريقه أمام (2-1)، برسم الجولة السادسة من "إنوي".

وقال سابينتو في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء: "بدأنا المباراة بعدوانية وبضغط عال ولم نترك الخصم يلعب الكرة، نعلم أنه من الصعب اللعب هنا، إلا أننا خلقنا فرصا سانحة للتسجيل".

وتابع: "في هذا الأسبوع لم يتدرب جميع اللاعبين معي، نظرا لأنه كان هناك معسكر المنتخب، لكننا بالرغم من ذلك قمنا بأشياء جيدة في المباراة".

"في الشوط الثاني قمت بتصحيح بعض الأمور، وقلت للاعبين علينا أن نخلق المزيد من الفرص، زريدة سجل هدفا رائعا، وهذا جعلنا نبدأ النصف الثاني من المباراة بشيء جيد، لكن بعد ذلك لا أفهم ما حدث، من الطبيعي أن يقوم الخصم بردة فعل وأن يسجلوا هدفا وهذا أمر عادي كنا نعرفه"، يضيف الإطار البرتغالي.

وواصل: "أنا المسؤول عن النتيجة لأنني أنا المدرب، لم يكن لدينا وقت كثير للاستعداد جيدا، وأنا أتعرف على فريقي يوما بعد الآخر، شاهدت الكثير من المباريات. سأواصل العمل على مثل هذه الحالات، وإعطاء الثقة للاعبين. بالنسبة لي النتيجة ليست عادلة، بالرغم من أن الخصم قام بردة فعل، وكنا سنستقبل هدفا، لكن خسارة المباراة أمر كثير".

واستطرد: "خاطرت وهذه مسؤوليتي، نحن الرجاء وعلينا أن نفوز، نتيجة التعادل ليست جيدة بالنسبة لنا، لذلك خاطرت من أجل تسجيل الهدف الثاني وإعطاء إشارة للفريق لمواصلة اللعب وإضافة هدف، لكن هذا لم يحدث واستقبلنا هدفا من الخصم، هذا الهدف الذي لم يكن عادلا ولم نستحقه، لكن هذه هي كرة القدم".

واختتم: "أهدرنا ثلاث نقاط مهمة في هذه المباراة، لكننا تعلمنا العديد من الأشياء سنشتغل عليها بالنسبة للمقابلة القادمة. بعد هدف السوالم، افتقدنا الكرة والاستحواذ والثقة، لا أعرف ما حدث بالضبط، لكن هذه مسؤوليتي".

عرض المحتوى حسب: