كرونو

None

بنهاشم عن سبب انفعاله في مباراة نهضة بركان: "الشعباني ومساعده لم يحترماني"

تحدث محمد أمين بنهاشم، مدرب عن سبب الخلاف الذي نشب بينه وبين مدرب معين الشعباني ومساعده سيف الله حسني، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الجمعة، برسم الجولة السادسة من "إنوي".

وقال بنهاشم في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "دائما ما يكون هناك احترام بيني وبين الخصوم سواء كانوا لاعبين أو مدربين، لم يسبق لي أن قللت الاحترام أو الأدب على مدرب أو لاعب الخصم، ولم يسبق لي أن تكملت مع لاعب الفريق الخصم حتى لو دخل في شجار مع لاعب من فريقي".

"منذ بداياتي، لم يسبق لي أن حاولت التهجم أو التحدث أو تقليل الأدب على لاعب أو مدرب. مساعد مدرب نهضة بركان والمدرب في أي لقطة كانا يوجهان الكلام لي، وأنا لم أتكلم معهما، والتزمت الصمت والصبر، لكن أن يأتي مساعد المدرب من مكانه ويستفزني لا أقبل ذلك، وهذا ما حدث"، يضيف المتحدث نفسه.

وأتم مدرب نهضة الزمامرة حديثه: "منذ بدايتي في كرة القدم وأنا أحترم الناس، الشعباني ومساعده لم يحترماني، لذلك عندما أتى اتجاهي قمت بدفعه، وتلك كانت ردة فعلي".

جدير بالذكر أن المباراة المذكورة، انتهت بخسارة نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لواحد أمام نهضة بركان، ليرفع الفريق البرتقالي رصيده إلى 11 نقطة في وصافة جدول ترتيب البطولة، في حين احتل نهضة الزمامرة الصف الثامن بـ7 نقاط.

عرض المحتوى حسب: