كرونو

None

البطولة الاحترافية/ التعادل يحسم "الكلاسيكو" بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي (0-0) ورحيمي يهدر ركلة جزاء في آخر الدقائق

حسم التعادل السلبي، مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت بين وضيفه ، مساء يومه الثلاثاء، لحساب الجولة السابعة من "إنوي".

وكانت أول محاولة خطيرة في المباراة، من طرف الفريق العسكري، بعدما سدد جويل بيا كرة قوية صوب مرمى مهدي لحرار في حدود الدقيقة الـ12'، لكنها مرت بجانب القائم.

وجاء الرد بعدها من أصحاب الأرض، حيث كاد نوفل الزرهوني أن يفتتح التسجيل، من تسديدة أرضية نحو شباك "الزعيم" في الدقيقة الـ16'، بيد أن أيوب الخياطي نجح في إبعاد الخطر عن مرماه.

وبعد الاستراحة، بحث الفريقان عن فرص لافتتاح التسجيل، من خلال انسلالات هجومية، غير أن الطرفين لم ينجحا في هز الشباك نظرا لغياب المحاولات السانحة للتسجيل.

وتحصلت كتيبة ريكاردو سابينتو على ركلة جزاء في آخر أنفاس المباراة، بعد تدخل قوي في حق آدم النفاتي، قام بتنفيذها الحسين رحيمي، غير أن الخياطي نجح في التصدي لها.

ويعد هذا التعادل هو الأول للفريق الأخضر هذا الموسم في البطولة الاحترافية، بينما تعتبر هذه هي المرة الثالثة التي يحقق فيها الجيش نقطة واحدة.

ويحتل الرجاء الرياضي المركز الثامن في ترتيب المسابقة المحلية بموجب هذا التعادل، برصيد 10 نقاط، في حين يتواجد الجيش الملكي في الوصافة بـ12 نقطة.

عرض المحتوى حسب: