كرونو

زمرات
زمرات

زمرات: "الخسارة أمام الحسنية لم تكن منطقية.. سيطرنا على المباراة كما يجب لكن كانت تنقُصنا الخبرة"

إعتبر عبد الواحد زمرات، مدرب ، أن خسارة فريقه أمام(1-2)، في المباراة التي جمعتهما برسم الجولة 7 من "إنوي"، لم تكن منطقية لكن نُقص الخبرة كانت العامل الحاسم في ضياع نقاط اللقاء.

وقال زمرات في تصريحات خلال الندوة الصحافية، التي أعقبت المباراة: "قبل أن أتحدث عن المباراة، لابد أن أشير إلى نقطة مهمة وهي أنها أول هزيمة لنا من 22 أبريل في الموسم الماضي".

وأضاف: "أظن أنها كانت هزيمة نوعا ما قاسية وغير منطقية، لأنه اليوم (أمس) لم يحترم المنطق أظن أننا سيطرنا على المقابلة، دخلنا بشكل جيد سجلنا كما كانت لدينا الكثير من الفرص لقتل اللقاء، ولكن لم يتأتى لنا ذلك في الشوط الأول".

واسترسل المدرب: "في الشوط الثاني حذرت اللاعبين، من أن فريق الحسنية لديه لاعبون في المستوى، وأنهم قادرون على قلب نتيجة المباراة في أي لحظة، وأظن أن قراءتي بين الشوطين كانت منطقية".

وزاد: "وهو ما تأتى لحسنية أكادير من خلال نصف فرصة استطاعوا تسجيل الهدف علينا، أظن أنه كان هناك نوع من الإحباط، خاصة بسبب نقص التجربة كوننا نتوفر على فريق شاب".

وأشار زمرات: "ألقينا بأوراقنا الهجومية في محاولة للفوز باللقاء، لأنه بكل صراحة جئنا للحصول على الثلاث نقاط وليس التعادل، لكن الخصم عرف في الأخير كيف يقلب المباراة، هنيئاً لحسنية أكادير".

واختتم تصريحاته: "أعتقد أن النتيجة هي من تشفع دائما للمدرب، هل قام بتغييرات في المستوى أم العكس، وأظن أن الأوراق الذي ألقى بها الأخ عبد الهادي السكتيوي وكانت سببا في تغير النتيجة، لا يمكن التعليق عليها سوى أنها كان قراءة ناجحة من المدرب، وبالتالي هنيئا للسكتيوي وهنيئا لفريق حسنية أكادير".

عرض المحتوى حسب: