كرونو

تاريخ الإزدياد 2006-06-02
مكان الإزدياد None
البلد إسبانيا
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
None

أزنو: "مواجهة برشلونة ستكون مميزة جدا بالنسبة لي وسأكون سعيدا برؤية يامال"

تحدث الدولي المغربي ، لاعب الألماني، عن المباراة التي ستجمع النادي البافاري بفريقه السابق ، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال اوروبا.

وقال أزنو في تصريح للموقع الرسمي للنادي الألماني: "لقد لعبت لبرشلونة لمدة ثلاثة مواسم، وأتطلع حقًا إلى عودتي لمواجهة الفريق. لقد مرت فترة منذ آخر مرة كنت هناك، لذا فإن المباراة ستكون مميزة جدًا بالنسبة لي شخصيًا".

"برشلونة لا يزال منزلي. ولدت وترعرعت هناك وعشت فيها 16 عاما وأمضيت طفولتي وشبابي هناك. كلما وجدت الوقت، أحاول قضاء بضعة أيام في المدينة"، يضيف الدولي المغربي.

وتابع: "ما زلت على اتصال مع عدد قليل من اللاعبين. لدي أيضًا علاقة جيدة جدًا مع يامال، نحن نتفق بشكل جيد حقا. لقد لعبنا أنا ولامين معًا لبضع سنوات في المنتخب الإسباني للشباب وبالطبع أيضًا في برشلونة. سأكون سعيدًا جدًا برؤيته في مباراة اليوم الأربعاء".

وواصل: "ستكون بالتأكيد مباراة متقاربة ومتوترة للغاية بين فريقين قويين. سيحاول برشلونة اللعب بتركيبته الكلاسيكية وكرة القدم الاستحواذية".

واختتم: "بالطبع نريد التصدي لهذا الأمر. سنبذل كل ما في وسعنا لمغادرة الملعب فائزين في النهاية، وتحقيق انتصارنا الثالث في المباراة الثالثة".

وستجرى المباراة بين بايرن ميونخ وبرشلونة، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: