كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-12-14
مكان الإزدياد None
البلد البرازيل
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Attacker
رافينها نجم المباراة ضد بايرن ميونخ
رافينها نجم المباراة ضد بايرن ميونخ

برشلونة "يضرب بقوة" ويهزم بايرن ميونخ في أمسية تألق رافينيا

فاز مساء يومه الأربعاء، على ضيفه ، بنتيجة 4-1، في مباراة مثيرة احتضنها ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، برسم الجولة الثالثة من مرحلة الدوري، لمسابقة .

ودخل فريق المدرب هانسي فليك، اللقاء بقوة، مسجلا هدفا مبكرا، عن طريق البرازيلي ، بعد كسر مصيدة التسلل لدفاع "البافاري"، ومراوغة الحارس مانويل نوير، محرزا هدفا سريعا عقب مرور 57 ثانية فقط على صافرة البداية.

ونجح الضيوف في تعديل الكفة، بحلول الدقيقة 11'، عن طريق المهاجم ، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، ثم في الدقيقة 18'، تمكن المهاجم الإنجليزي هذه المرة، في كسر مصيدة التسلل وتسجيل هدف التعادل.

وقبل نهاية الشوط الأول، نجح برشلونة في الرجوع إلى مستودع تغيير الملابس بنتيجة مريحة، حيث أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 36'، ثم عاد رافينها وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 45'.

وبدأ برشلونة الشوط الثاني، بنفس الطريقة التي أنهى بها الأول، حين ظهر رافينها من جديد، وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 56'، إثر تمريرة غاية في الروعة من لامين يامال، مسجلا بذلك "هاتريك" هذه الليلة.

ورفع برشلونة رصيده بهذا الانتصار، إلى 6 نقاط، جمعها من فوزين، بينما تعرض للهزيمة في الجولة الأولى، فيما يملك بايرن ميونخ 3 نقاط فقط، من فوز واحد، مقابل هزيمتين.

عرض المحتوى حسب: