كرونو

None

عائلة برادة لـ"البطولة": "أنديتنا المغربية لم تقف دقيقة صمت حدادا على وفاة ابننا وأندية أوروبية خصصت تكريما له.. هذا أمر زاد من حزننا"

أبدت عائلة عبد العزيز برداة، أسفها وحزنها الشديدين، بسبب عدم وقوف الأندية المغربية دقيقة صمت حدادا على الدولي المغربي السابق، الذي وافته المنية عصر يوم الخميس الماضي.

وشددت عائلة الفقيد على أن الحزن أصابهم لغياب الحداد على ابنها في الملاعب المغربية، في وقت سارعت أندية أوروبية لتخصيص تكريم له بعد وفاته.

وقالت مصادر من عائلة عبد العزيز برداة لـ"البطولة": "لشد ما يؤلمنا أن نشاهد أندية أوروبية كبرى مثل باريس سان جيرمان وخيتافي تخصص تكريما لابننا، في المقابل لم يحظ بدقيقة صمت من طرف أنديتنا الوطنية هذا زاد من حزننا".

هذا وسيتم تكريم برادة، قبل انطلاق مباراة "الكلاسيكو" الفرنسي، غدا الأحد بين أولمبيك مارسيليا وباريس سان جيرمان، (20:45 غرينيتش+1) في ملعب "فيلودروم".

وخلفت وفاة الفقيد صدمة كبيرة لدى أفراد عائلته وجميع أقربائه، حيث كان معروفا بتواضعه ومساعدته المادية لأبناء دوار آيت عبد الله، وهي المنطقة التي تبعد بـ 5 كلم عن بومالن دادس، وتقع على الطريق نحو قلعة مكونة إقليم تنغير.

عرض المحتوى حسب: