كرونو

ريال مدريد يتعرض للإهانة ضد غريمه برشلونة
ريال مدريد يتعرض للإهانة ضد غريمه برشلونة

برشلونة "يهين" ريال مدريد في "البيرنابيو" (0-4) ويبتعد بصدارة "الليغا"

حقق برشلونة مساء يومه السبت، فوزا كبيرا على غريمه التقليدي، وسط ملعبه "سانتياغو بيرنابيو"، وهزمه بنتيجة (0-4)، برسم الجولة 11 من الدوري الإسباني.

ولعل أبرز ما ميز الشوط الأول، هو إتقان برشلونة لـ"مصيدة التسلل"، حيث أوقع لاعبي ريال مدريد في "الفخ" 8 مرات، كما أن سجل هدفا، واحتفل به مع الجماهير، قبل أن تعلن غرفة الـ"VAR" أنه كان متسللا.

وبدأ برشلونة الشوط الثاني، بوجه مغاير تماما عن الأول، حيث كان خطيرا منذ اللحظة الأولى، وترجم ذلك إلى هدف في الدقيقة 54'، حمل توقيع النجم البولندي ، الأخير عاد بعدها بدقيقتين فقط، وأضاف الهدف الثاني (د56').

واشتعلت المباراة بعد هذين الهدفين السريعين، إلا أن مبابي لم ينجح في الدقيقة 64'، في تقليص الفارق، حين وجد نفسه أمام الحارس ، ولكنه فشل في التسجيل، ثم في الدقيقة 65'، سجل النجم الفرنسي هدفا، ثم ألغي بداعي التسلل مجددا.

وبعد هذا التهديد المدريدي، جاء رد البارسا أكثر خطورة، حين مرر كرة متقنة للبرازيلي ، الأخير من الجهة اليسرى وضع الكرة أمام ، إلا أن الهداف البولندي ورغم أن الشباك خالية، أخطأ في التسديد وضرب القائم الأيسر للحارس .

وأُتيحت لمبابي في الدقيقة 71'، فرصة أخرى حقيقية للتسجيل، ولكن تسديدته الأرضية تصدى لها بينيا، ليرد عليه النجم الشاب ، بهدف ثالث لصالح برشلونة في الدقيقة 77'، بتسديدة قوية بيمناه أسكنها شباك لونين.

ولم يتوقف برشلونة عند هذا الحد، حيث في الدقيقة 84'، وضع رافينيا بصمته في المباراة، وسجل الهدف الرابع، بعد رفع الكرة بطريقة رائعة على الحارس لونين.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 30 نقطة، مبتعدا بصدارة "الليغا"، بفارق 6 نقاط عن مطارده ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني بـ 24 نقطة.

عرض المحتوى حسب: