كرونو

تاريخ الإزدياد 1975-09-23
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
تاريخ الإزدياد 2000-05-10
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 174 سنتيمتر
الوزن 60 كيلو
الموقع Midfielder
None

عدلي: "الركراكي بمثابة الأخ الأكبر لجميع اللاعبين وهو يُحفزنا لتقديم الأفضل لِدرجة أننا نريد الموت من أجل الوطن"

يرى الدولي المغربي ، لاعب الألماني، بأن الناخب الوطني ، بمثابة الأخ الأكبر لجميع اللاعبين، واصفا إياه بالمدرب الذكي لِقُدرته على تحفيز العناصر الوطنية لتقديم أفضل ما لديها فوق أرضية الملعب.

وقال عدلي في تصريح لموقع "The national news": "من الرائع بالنسبة لي في هذا السن المبكر أن يكون لدي مدربان جيدان جدًا مثل (الركراكي وألونسو)، وهذا سيكون شيئا جيدا بالنسبة لي من أجل المستقبل، وأنا سعيد بوجودهما في حياتي لأنني تعلمت منهما الكثير".

وواصل: "تشابي يعمل معنا طوال العام، لذا فهو يعرف كل شيء عن اللاعبين من حيث نقاط القوة والضعف. إنه يعمل كثيرا مع اللاعبين وهو ذكي جدًا. نحن نعمل معًا كثيرا ويتحدث دائما بشكل إيجابي على أرضية الملعب أثناء التداريب. إنه يدفعك فقط لتقديم الأفضل".

"وليد رجل خارق للغاية وهو مدرب جيد. إنه بمثابة الأخ الأكبر لجميع اللاعبين. إنه يحفزك من خلال التحدث معك، وبدورك تريد فقط أن تركض من أجله، وأن تموت في الملعب من أجله"، يُضيف لاعب باير ليفركوزن الألماني.

وأتم حديثه: "إنه يجعل الأمور بسيطة (الركراكي)، ونحن نفهم ذلك جيدا في المنتخب الوطني. إنه يمنحنا الحافز ويجعل المجموعة قوية للغاية لدرجة أننا نريد أن نموت من أجل الشعب المغربي ومن أجل الوطن. معه نحصل على المزيد من التحفيز".

عرض المحتوى حسب: