كرونو

None

بنسلطان: "الوداد يملك ترسانة كبيرة من اللاعبين.. حاولنا استغلال هفواته الدفاعية وغلق المساحات وإيقاف نقط قوته"

أكّد عبد الحي بنسلطان، مدرب ، بأن فريقه حاول استغلال هفوات من الناحية الدفاعية، في المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة السابعة من

وأشاد مدرب "الكوديم"، بالمستوى الذي قدّمه حارس مرمى الفريق رضا بوناكة، بعد تصديه لركلة الجزاء التي نفذها مهاجم الكتيبة الحمراء نيانغ مباي، مع اقتراب نهاية المقابلة التي حسمها النادي المكناسي لصالحه بنتيجة 2-0.

وقال بنسلطان في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة: "الوداد يملك ترسانة كبيرة من اللاعبين، وحاولنا استغلال هفوات الخصم من الناحية الدفاعية، والضغط عليه ولم نترك له المساحات وعملنا على إيقاف نقاط قوته".

وتابع: "حاولنا أن نبقى متوازنين وخلق الفرص والمساحات التي فتحها الخصم. نفس الأمر حدث في الشوط الثاني وهو نجاح الاستراتيجية التي اعتمدناها، لذلك أكملنا بنفس السياق".

"سجلنا هدفين من خطأين وكالعادة حارسنا (رضا بوناكة) تصدى لركلة جزاء، ولم نقبل أي هدف وهذا ما يهمنا، حيث حاولنا إحراز الأهداف وعدم استقبالها، ورأينا روح عالية من اللاعبين"، يُضيف بنسلطان في حديثه.

واختتم مدرب النادي المكناسي: "على الرغم من أننا لعبنا قبل 3 أيام ضد اتحاد تواركة بنفس اللاعبين تقريبا، أي 70 بالمائة من الفريق، فلم أشعر في مباراة اليوم بوجود عياء، وهذا هو دور الجمهور الذي يحفزنا".

عرض المحتوى حسب: